هل تحتاج على خدمة صيانة؟

اطلب خدمتنا الان!

 تطبيقاً لسياسة التباعد لتلافي انتشار كورونا تتم خدمة العملاء

و الاجابة عن استفساراتهم عبر الواتس اب

في حال اتصلت تليفونيا سيتم توجيهك الي ارسال رسالة عبر " الواتس اب " من موظفينا

لذا وفر وقتك و ارسل استفسارك مباشرة عبر الواتس اب .. نحن في انتظارك

ارسل رسالة نصية علي الواتس آب 01211644110

بها صورة الجهاز ووصف العطل

(مواعيد العمل 11:00 صباحا - 5:00 مساءا)

01211644110

مراكز معتمدة




الصفحة صيانة فريجيدير

من نحن و مازا نقدم نحن الشركه الهندسيه لصيانة متخصصين صيانة اجهزة فريجيدير الوكيل الوحيد لشركة فريجيدير و المعتمد من شركات تريد فور ايجيبت اقرأ المزيدالصفحة صيانة فريجيدير

صيانة فريجيدير
صيانة غسالات فول اوتوماتيك فريجيدير

صيانة غسالات فريجيدير هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة غسالات فريجيدير في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر.... اقرا المزيد (صيانة غسالات فول اوتوماتيك فريجيدير)

صيانة فريجيدير
صيانة غسالات فوق اوتوماتيك فريجيدير

صيانة غسالات فريجيدير هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة غسالات فريجيدير في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر.... اقرا المزيد (صيانة غسالات فوق اوتوماتيك فريجيدير)

صيانة فريجيدير
صيانة غسالات هاف اوتوماتيك فريجيدير

صيانة غسالات فريجيدير هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة غسالات فريجيدير في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر.... اقرا المزيد (صيانة غسالات هاف اوتوماتيك فريجيدير)

صيانة فريجيدير
صيانة غسالات اطباق فريجيدير

صيانة غسالات فريجيدير هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة غسالات فريجيدير في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر.... اقرا المزيد (صيانة غسالات اطباق فريجيدير)

صيانة فريجيدير
صيانة غسالات اطفال فريجيدير

صيانة غسالات فريجيدير هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة غسالات فريجيدير في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر.... اقرا المزيد (صيانة غسالات اطفال فريجيدير)

صيانة فريجيدير
صيانة مجففات ملابس فريجيدير

صيانة مجففات فريجيدير الوكيل الوحيد الرسمي لشركة فريجيدير في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية اقرأ المزيد (صيانة مجففات ملابس فريجيدير)

صيانة فريجيدير
صيانة ثلاجات نو-فروست فريجيدير

صيانة ثلاجات نو-فروست فريجيدير الوكيل الوحيد في مصر لشركة فريجيدير و المعتمدة من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية اقرأ المزيد (صيانة ثلاجات نو-فروست فريجيدير)

صيانة فريجيدير
صيانة ثلاجات دي-فروست فريجيدير

صيانة ثلاجات دي-فروست فريجيدير الوكيل الوحيد في مصر لشركة فريجيدير و المعتمدة من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية اقرأ المزيد (صيانة ثلاجات دي-فروست فريجيدير)

صيانة فريجيدير
صيانة ثلاجة دوبلكس فريجيدير

صيانة ثلاجة دوبلكس فريجيدير هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة ثلاجة دوبلكس فريجيدير في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر(صيانة ثلاجات دوبلكس فريجيدير)

صيانة فريجيدير
صيانة ثلاجة عرض فريجيدير

صيانة ثلاجة عرض فريجيدير هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة ثلاجة عرض فريجيدير في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر(صيانة ثلاجات عرض فريجيدير)

صيانة فريجيدير
صيانة ثلاجة حفظ فاكهه فريجيدير

صيانة ثلاجة حفظ فاكهه فريجيدير هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة ثلاجة حفظ فاكهه فريجيدير < في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر اقرأ المزيد(صيانة ثلاجات حفظ فاكهة فريجيدير)

صيانة فريجيدير
صيانة ثلاجة ميني بار فريجيدير

صيانة ثلاجة ميني بار فريجيدير هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة ثلاجة ميني بار فريجيدير في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة ثلاجات ميني بار فريجيدير)

صيانة فريجيدير
صيانة كولدير فريجيدير

صيانة كولدير فريجيدير هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة كولدير فريجيدير < في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة كولدير فريجيدير)

صيانة فريجيدير
صيانة دسبنسر فريجيدير

صيانة دسبنسر فريجيدير هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة دسبنسر فريجيدير < في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة دسبنسر فريجيدير)

صيانة فريجيدير
صيانة ديب فريزر فريجيدير

صيانة ديب فريزر فريجيدير هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة ديب فريزر فريجيدير في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر اقرأ المزيد(صيانة ديب-فريزر فريجيدير)

صيانة فريجيدير
صيانة دفايات زيت فريجيدير

صيانة دفايات زيت فريجيدير هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة دفايات زيت فريجيدير في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر.(صيانة دفايات-زيت فريجيدير)

صيانة فريجيدير
صيانة دفايات كهرباء فريجيدير

صيانة دفايات كهرباء فريجيدير هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة غسالات فريجيدير في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر.(صيانة دفايات-كهرباء فريجيدير)

صيانة فريجيدير
صيانة فلاتر مياة فريجيدير

صيانة فلاتر مياة فريجيدير هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة فلاتر مياة فريجيدير في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر.(صيانة فلاتر مياة فريجيدير)

صيانة فريجيدير
صيانة مروحة ستاند فريجيدير

صيانة مروحة ستاند فريجيدير هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مروحة ستاند فريجيدير في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة مراوح استاند فريجيدير)

صيانة فريجيدير
صيانة مروحة راسية فريجيدير

صيانة مروحة راسية فريجيدير هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مروحة راسية فريجيدير في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر.اقرأ المزيد(صيانة مراوح راسية فريجيدير)

صيانة فريجيدير
صيانة مروحة سقف فريجيدير

صيانة مروحة سقف فريجيدير هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مروحة سقف فريجيدير في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة مراوح سقف فريجيدير)

صيانة فريجيدير
صيانة مروحة حائط فريجيدير

صيانة مروحة حائط فريجيدير هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مروحة حائط فريجيدير في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة مراوح حائط فريجيدير)

صيانة فريجيدير
صيانة مروحة ديجيتال فريجيدير

صيانة مروحة ديجيتال فريجيدير هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مروحة ديجيتال فريجيدير في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة مراوح ديجتال فريجيدير)

صيانة فريجيدير
صيانة مكنسة سجاد فريجيدير

صيانة مكنسة سجاد فريجيدير هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مكنسة سجاد فريجيدير في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة مكانس سجاد فريجيدير)

صيانة فريجيدير
صيانة مكنسة عربية فريجيدير

صيانة مكنسة عربية فريجيدير هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مكنسة عربية فريجيدير في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة مكانس سيارة فريجيدير)

صيانة فريجيدير
صيانة مكنسة يد فريجيدير

صيانة مكنسة يد فريجيدير هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مكنسة يد فريجيدير في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة مكانس يد فريجيدير)

صيانة فريجيدير
صيانة مكنسة تسوية عشب فريجيدير

صيانة مكنسة تسوية عشب فريجيدير هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مكنسة تسوية عشب فريجيدير في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة مكانس تسوية فريجيدير)

صيانة فريجيدير
صيانة كشافات فريجيدير

صيانة كشافات فريجيدير هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة كشافات فريجيدير في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة كشافات فريجيدير)

صيانة فريجيدير
صيانة مجفف يد فريجيدير

صيانة مجفف يد فريجيدير هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مجفف يد فريجيدير في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة مجفف-يد فريجيدير)

صيانة فريجيدير
صيانة ريسيفر فريجيدير

صيانة ريسيفر فريجيدير هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة ريسيفر فريجيدير في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة رسيفر فريجيدير)

صيانة فريجيدير
صيانة سكوتر فريجيدير

صيانة سكوتر فريجيدير هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة سكوتر فريجيدير في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة سكوتر فريجيدير)

صيانة فريجيدير
صيانة هاف بورد فريجيدير

صيانة هاف بورد فريجيدير هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة هاف بورد فريجيدير في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة هاف-بورد فريجيدير)

صيانة فريجيدير
صيانة بوتاجازات فريجيدير

صيانة بوتاجازات فريجيدير هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة بوتاجازات فريجيدير في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة بوتاجاز فريجيدير)

صيانة فريجيدير
صيانة بوتاجاز بلت ان فريجيدير

صيانة بوتاجاز بلت ان فريجيدير هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة بوتاجاز بلت ان فريجيدير في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة بوتاجاز بلت ان فريجيدير)

صيانة فريجيدير
صيانة فرن فريجيدير

صيانة فرن فريجيدير هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة فرن فريجيدير في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة افران فريجيدير)

صيانة فريجيدير
صيانة فرن بلت ان فريجيدير

صيانة فرن بلت ان فريجيدير هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة فرن بلت ان فريجيدير في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة افران بلت ان فريجيدير)

صيانة فريجيدير
صيانة مايكروويف فريجيدير

صيانة مايكروويف فريجيدير هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مايكروويف فريجيدير في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة مايكروويف فريجيدير)

صيانة فريجيدير
صيانة سخان فوري فريجيدير

صيانة سخان فوري فريجيدير هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة سخان فوري فريجيدير في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة سخان-فوري فريجيدير)

صيانة فريجيدير
صيانة سخان غاز فريجيدير

صيانة سخان غاز فريجيدير هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة سخان غاز فريجيدير في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة سخان-غاز فريجيدير)

صيانة فريجيدير
صيانة سخان كهرباء فريجيدير

صيانة سخان كهرباء فريجيدير هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة سخان كهرباء فريجيدير في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة سخان-كهرباء فريجيدير)

صيانة فريجيدير
صيانة سخان مركزي فريجيدير

صيانة سخان مركزي فريجيدير هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة غسالات فريجيدير في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة سخان-مركزي فريجيدير)

صيانة فريجيدير
صيانة عجان فريجيدير

صيانة عجان فريجيدير هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة عجان فريجيدير في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة عجانة فريجيدير)

صيانة فريجيدير
صيانة خلاطات فريجيدير

صيانة خلاطات فريجيدير هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة خلاطات فريجيدير في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. المزيد صيانة خلاطات فريجيدير

صيانة فريجيدير
صيانة هاندبلندر فريجيدير

صيانة هاندبلندر فريجيدير هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة هاندبلندر فريجيدير في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة خلاطات فريجيدير

وظائف خالية

جميع الوظائف المتاحه لدي الشركه الهندسيه لصيانة موجوده هنا اضغط هنا للمزيد من المعلومات

صيانة فريجيدير
صيانة مفرمة فريجيدير

صيانة مفرمة فريجيدير هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مفرمة فريجيدير في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة مفرمة فريجيدير

صيانة فريجيدير
صيانة كاتل فريجيدير

صيانة كاتل فريجيدير هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة كاتل فريجيدير في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة كاتل فريجيدير

صيانة فريجيدير
صيانة شفاط فريجيدير

صيانة شفاط فريجيدير هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة شفاط فريجيدير في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة شفاط فريجيدير

صيانة فريجيدير
صيانة ماكينة حلاقة فريجيدير

صيانة ماكينة حلاقة فريجيدير هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة ماكينة حلاقة فريجيدير في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة ماكينة حلاقة فريجيدير

صيانة فريجيدير
صيانة بيبي ليس فريجيدير

صيانة بيبي ليس فريجيدير هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة بيبي ليس فريجيدير في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة بيبي ليس فريجيدير

صيانة فريجيدير
صيانة استشوار فريجيدير

صيانة استشوار فريجيدير هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة استشوار فريجيدير في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. صيانة استشوار فريجيدير

صيانة فريجيدير
صيانة مكواه شعر فريجيدير

صيانة مكواه شعر فريجيدير هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مكواه شعر فريجيدير في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة مكاوى شعر فريجيدير

صيانة فريجيدير
صيانة مكواه ملابس فريجيدير

صيانة مكواه ملابس فريجيدير هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مكواه ملابس فريجيدير في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة مكاوى ملابس فريجيدير

صيانة فريجيدير
صيانة مكواه بخار فريجيدير

صيانة مكواه بخار فريجيدير هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مكواه بخار فريجيدير في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة مكواة بخار فريجيدير

صيانة فريجيدير
صيانة غرفة تبريد فريجيدير

صيانة غرفة تبريد فريجيدير هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة غرفة تبريد فريجيدير في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة غرفة-تبريد فريجيدير

صيانة فريجيدير
صيانة تكييف مركزي فريجيدير

صيانة تكييف مركزي فريجيدير هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة تكييف مركزي فريجيدير في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة تكييف مركزى فريجيدير

صيانة فريجيدير
صيانة تكييف سبليت فريجيدير

صيانة تكييف سبليت فريجيدير هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة تكييف سبليت فريجيدير في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة تكييف سبلت فريجيدير

صيانة فريجيدير
صيانة تكييف شباك فريجيدير

صيانة تكييف شباك فريجيدير هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة تكييف شباك فريجيدير في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة تكييف شباك فريجيدير

صيانة فريجيدير
صيانة تكييف صحراوي فريجيدير

صيانة تكييف صحراوي فريجيدير هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة تكييف صحراوي فريجيدير في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة تكييف صحراوى فريجيدير

صيانة فريجيدير
صيانة تكييف محمول فريجيدير

صيانة تكييف محمول فريجيدير هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة تكييف محمول فريجيدير في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة تكييف محمول فريجيدير

صيانة فريجيدير
صيانة كاسيت فريجيدير

صيانة كاسيت فريجيدير هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة كاسيت فريجيدير في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة كاسيت فريجيدير

صيانة فريجيدير
صيانة كاسيت سيارة فريجيدير

صيانة كاسيت سيارة فريجيدير هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة كاسيت سيارة فريجيدير في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة كاسيت سيارة فريجيدير

صيانة فريجيدير
صيانة موبايل فريجيدير

صيانة موبايل فريجيدير هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة موبايل فريجيدير في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة موبايل فريجيدير

صيانة فريجيدير
صيانة تليفونات فريجيدير

صيانة تليفونات فريجيدير هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة تليفونات فريجيدير في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة تليفونات فريجيدير

صيانة فريجيدير
صيانة اجهزة سنترال فريجيدير

صيانة اجهزة سنترال فريجيدير هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة اجهزة سنترال فريجيدير في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة اجهزة سنترال فريجيدير

صيانة فريجيدير
صيانة تليفون لاسلكي فريجيدير

صيانة تليفون لاسلكي فريجيدير هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة تليفون لاسلكي فريجيدير في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة تليفون-لاسلكي

صيانة فريجيدير
صيانة تاب فريجيدير

صيانة تاب فريجيدير هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة تاب فريجيدير في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة تاب فريجيدير

صيانة فريجيدير
صيانة اي باد فريجيدير

صيانة اي باد فريجيدير هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة اي باد فريجيدير في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة اي-باد فريجيدير

صيانة فريجيدير
صيانة اي بود فريجيدير

صيانة اي بود فريجيدير هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة اي بود فريجيدير في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة اي-بود فريجيدير

صيانة فريجيدير
صيانة شاشات ال اي دي فريجيدير

صيانة شاشات ال اي دي فريجيدير هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة شاشات ال اي دي فريجيدير في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة شاشات ال اي دي فريجيدير

صيانة فريجيدير
صيانة شاشات ال سي دي فريجيدير

صيانة شاشات ال سي دي فريجيدير هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة شاشات ال سي دي فريجيدير في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة شاشات ال سي دي فريجيدير

صيانة فريجيدير
صيانة شاشات بلازما فريجيدير

صيانة شاشات بلازما فريجيدير هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة شاشات بلازما فريجيدير في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة شاشات بلازما فريجيدير

صيانة فريجيدير
صيانة تليفزيونات فريجيدير

صيانة تليفزيونات فريجيدير هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة تليفزيونات فريجيدير في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة تلفزيونات فريجيدير

صيانة فريجيدير
صيانة هوم ثيتر فريجيدير

صيانة هوم ثيتر فريجيدير هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة هوم ثيتر فريجيدير في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة هوم ثيتر فريجيدير

صيانة فريجيدير
صيانة سماعات فريجيدير

صيانة سماعات فريجيدير هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة سماعات فريجيدير في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة سماعات فريجيدير

صيانة فريجيدير
صيانة لاب توب فريجيدير

صيانة لاب توب فريجيدير هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة لاب توب فريجيدير في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة لاب توب فريجيدير

صيانة فريجيدير
صيانة كاميرات مراقبة فريجيدير

صيانة كاميرات مراقبة فريجيدير هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة كاميرات مراقبة فريجيدير في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة كاميرات مراقبة فريجيدير

صيانة فريجيدير
صيانة كاميرات ديجيتال فريجيدير

صيانة كاميرات ديجيتال فريجيدير هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة كاميرات ديجيتال فريجيدير في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة كاميرات ديجتال فريجيدير

صيانة فريجيدير
صيانة كاميرات فيديو فريجيدير

صيانة كاميرات فيديو فريجيدير هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة كاميرات فيديو فريجيدير في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة كاميرات فيديو فريجيدير

صيانة فريجيدير
صيانة اجهزة طبية فريجيدير

صيانة اجهزة طبية فريجيدير هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة اجهزة طبية فريجيدير في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة اجهزة طبية فريجيدير

صيانة فريجيدير
صيانة اسانسيرات فريجيدير

صيانة اسانسيرات فريجيدير هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة اسانسيرات فريجيدير في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة اسانسيرات فريجيدير

صيانة فريجيدير
صيانة جهاز بصمة فريجيدير

صيانة جهاز بصمة فريجيدير هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة جهاز بصمة فريجيدير في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة جهاز بصمة فريجيدير

صيانة فريجيدير
صيانة باركود فريجيدير

صيانة باركود فريجيدير هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة باركود فريجيدير في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة باركود فريجيدير

صيانة فريجيدير
صيانة ميزان ديجيتال فريجيدير

صيانة ميزان ديجيتال فريجيدير هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة ميزان ديجيتال فريجيدير في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. صيانة ميزان ديجتال فريجيدير

صيانة فريجيدير
صيانة ماكينة تصوير مستندات فريجيدير

صيانة ماكينة تصوير مستندات فريجيدير هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة ماكينة تصوير مستندات فريجيدير في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة ماكينة تصوير مستندات فريجيدير

صيانة فريجيدير
صيانة طابعة فريجيدير

صيانة طابعة فريجيدير هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة طابعة فريجيدير في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة طابعة فريجيدير

صيانة فريجيدير
صيانة سكانر فريجيدير

صيانة سكانر فريجيدير هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة سكانر فريجيدير في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة سكانر فريجيدير

صيانة فريجيدير
صيانة سيرفرات فريجيدير

صيانة سيرفرات فريجيدير هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة سيرفرات فريجيدير في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. صيانة سيرفرات فريجيدير

صيانة فريجيدير
صيانة فاكسات فريجيدير

صيانة فاكسات فريجيدير هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة فاكسات فريجيدير في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة فاكسات فريجيدير

اتصل-بنا

اتصل بنا للمزيد من التفاطيل اضغط هنا

اسئلة شائعة

جميع الاسئلة الشائعة تجدها هنا مع الاجبات المختصره اضغط هنا



توكيل صيانة فريجيدير



من الجدير بالذكر ان توكيل صيانة فريجيدير في مصر يمثل الجهة المستوردة للأجهزة الإلكترونية ماركة فريجيدير و التي لا مثيل لها في حياة كل مستخدم للأجهزة في مصر. و من ثم فإن الشركة حرصت منذ بدايتها علي ان تنال ثقة مستخدمي اجهزة فريجيدير في مصر .

بادئ ذو بدء , قامت الشركة بنشر مقال بتاريخ 12/5/2012 في جريدة الوسائط المصرية بعنوان " كيف تقوم بصيانة اجهزة فريجيدير بنفسك " , بقلم المهندس / احمد فتحي . حيث استعرض في المقال كيف يمكن فك و تركيب اجهزة فريجيدير الالكترونية بكل سهولة و يسر . و كان تصنيف المقال علي انه خدمات صيانة منزلية

و قد قامت شركة فيو ريت العالمية برصد اراء العملاء في المقال و قد وجدت أن متوسط تقييم العملاء بلغ 4.6 بينما بلغ التقييم العام 4.9 ممتاز فيما بلغ عدد الاصوات التي قامت بالتصويت 6798 صوت صحيح .

و فيما بعد قامت الشركة بتنظيم حدث كبير بعنوان " هي و صيانة فريجيدير " حيث تمت دعوة اكثر من الف سيدة مصرية في حديقة الازهر في حي مصر القديمة امام مشيخة الازهر مباشرة .

  • و كانت الدعوة عن طريق الموقع الرسمي للشركة توكيل صيانة فريجيدير و قد تم تصنيف الحدث علي انه تدريب علي صيانة فريجيدير و قد قام المحاضر المهندس احمد السيد بإلقاء محاضرة عن صيانة فريجيدير بواسطة المستخدم العربي.
  • و في ذلك الحدث تم تحديد قيمة التذكرة للحضور 100 ج.م فقط و تم تخصيصها لصالح معهد الاورام و تحديد نوع التذكرة علي انها خيرية مائة بالمائة .

وفي اثناء ذلك تم عرض منتجات فريجيدير ذات الكود 001 من اجهزة منزلية علي الحضور  صيانة فريجيديرو قد تم عرض اسعارها بسعر الجملة و المستهلك و قد كان متوسط اسعار اجهزة فريجيدير 500 ج.م و كانت منتجات فريجيدير متاحة تماما للجميع

و بناءا عليه , فقد قام الحضور بتقييم منتجات فريجيدير فورا و تجربتها عمليا و قاموا بتسجيل متوسط للتقييم 4.9 و بتقييم عام جيد جدا الي ممتاز برقم 4.8 بعدد اصوات 3567 من الحضور .

و في اخر الحفل قام السيد جمال صقر بإضفاء رأية علي الحدث قائلا " حدث عظيم من شركة عريقة و اضافة لكل بيت مصري" و قد أعطي تقييم 4.9 في ورقة التقييمات و ذلك الساعة 11:00 مساءاً بتوقيت القاهرة الموافق يوم بالضبط بتوقيت القاهرة الموافق يوم 17-5-2018 .

اخيرا يعتبر توكيل صيانة فريجيدير صلاح سالم - مصر الجديدة - القاهرة و بالخط الساخن-->الكائن في 2 عمارات العبور طريق صلاح سالم - مصر الجديدة - القاهرة و بالخط الساخن 01211644110 هو الوكيل الوحيد المتخصص صيانة فريجيدير في مصر و مصنف من الايزو علي انه مركز صيانة فريجيدير المعتمد و المقر مفتوح يوميا من الساعة 11:00 صباحا حتي 5:00 مساءاً عدا يوم الجمعة لخدمة عملاء فريجيدير .

و تم افتتاح قسم جديد هو قسم خدمة عملاء فريجيدير اونلاين و هو علي خط ساخن 01211644110 و يقدم خدماتة من الساعة 11:00 صباحا حتي الساعة 5:00 مساءا طوال ايام الاسبوع بلا توقف صيانة فريجيدير

و قد تم تخصيص رابط موقع صيانة فريجيدير الرسمي علي انه الموقع المنوط به استقبال شكاوي العملاء عبر الانترنت .

و كالعادة تم رصد تقييم مباشر لآراء العملاء في الشركة و قد وجد ان متوسط التقييم 4.7 من تقييم ممكن 5.0 في حين بلغ التقييم الفعلي 4.5 و بلغ عدد الأصوات 56098 صوت .

و في النهاية قام أحد العملاء من عملاء فريجيدير يدعي محمد أحمد ابو المجد , قام بطلب اضافة تقييم خاص قائلا " إن صيانة فريجيدير في مصر تقوم بعمل تنمية شاملة مستدامة لكل بيت مصري " , و اضاف انه قام بوضع تقييم فعلي لخدمة عملاء فريجيدير 4.9 آملا ان يصل المستوي الي اعلي مستوي ممكن و هو 5.0 و ذلك تم تسجيلة في يوم

Customer Testimonials

What Clients Say About Us

  • صيانة فريجيدير انا عميل لدى صيانة فريجيدير و لان كل اجهزتى في البيت فريجيدير, لذا اننى اشعر بالامان في تعاملاتى مع شركة صيانة فريجيدير من حيث جودة عملية الصيانة و توفر قطع الغيار بصورة دائمة و اسعار مناسبة لذا انصح الجميع بشراء منتجات فريجيدير و التعامل مباشرةً مع صيانة فريجيدير حيث انها الافضل و الاضمن.
  • صيانة فريجيدير
    نجلاء فتحي - عميلة
    طلبوا منى ان اضع رأيي بعد التعامل مركز صيانة فريجيدير و الحقيقة انا شايفة ان شركة فريجيدير غنية عن التعريف و منتجاتها في منتهي الجودة و بالتالي صيانة فريجيدير هى الافضل دائما و نادرا ما احتاج الى الصيانة الا في حالة واحدة عندما تغير التيار الكهربائى الذى ادى الى عطل في الجهاز.
  • صيانة فريجيدير تعاملت مع مركز صيانة فريجيدير و وجدت افضل خدمة صيانة فريجيدير في مصر و هذا ليس غريبا على شركة بعراقة و قدم صيانة فريجيدير و انصح الجميع بالتعامل مع توكيل صيانة فريجيدير الرسمى و الوحيد في مصر.
صيانة فريجيدير صيانة فريجيدير
4.5 out of 5 based on 301 user ratings.